بالدموع و في أول خروج إعلامي الشيخة تراكس تروي التفاصيل الكاملة لقصة فيديو الخليجيين المزورين

Ajoutée 10 oct. 2018
في أول خروج إعلامي الشيخة تراكس تروي تفاصيل فيديو خليجيين المزيفيين و كيف تعرضت لنصب و تحرش الجنسي في حفل نظمته مجموعة فيسبوكية "

قناة شوف تيفي هي أول تلفزة إلكترونية تختص بأخبار المغرب، شاملة، مستقلة، تعنى بأخبار اليوم والقضايا السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية والرياضية.. تواكب آخر الأخبار المغربية ومختلف الأحداث من قلب الحدث بالصوت والصورة، عبر طاقم صحفي شاب متميز ولوجيستيك جد متطور مسؤول عن برامج إخبارية عديدة كتلفزة الواقع وآراء الشارع ونسولو الناس.. كما تتوفر على استوديو من الطراز العالي يتم إنتاج نشرات شوف الصحافة والحصاد اليومي وخبر اليوم، الأستوديو يتضمن آخر أنواع التجهيزات والكاميرات الرقمية، استضافت من خلاله مختلف الشخصيات الشهيرة، مغربيا، عربيا وعالميا.
اشترك في القناة الرسمية لشوف تيفي:
bit.ly/2aYOdAx
Chouftv - شوف تيفي
شوف تيفي أول تلفزة إلكترونية بالمغرب
ChoufTV
Site Web Officiel: ChoufTV.ma
Page Facebook: facebook.com/ChoufTV.Maroc
Compte Twitter: twitter.com/ChoufTVMa
Page Google+: plus.google.com/+ChoufMedia
Chaine FR-tv: fr-tv.com/username-ChoufMedia
#chouftv #maroc

Commentaires

  • Wasiri yalahmara tasarhi chi hmir bhalak na3lata llah o3alik maskh diiiiin zidi hâta walidik m3ak gelte chta mabgatch tsab yalmaskhta TFE

  • بسم الله رحمن رحيم ....أتئمرون ناس بي لبر وتنسونا انفسكم وانتم تاتلون لكتاب ...لا اله الا الله محمد رسول الله

  • قال الله سبحانه وتعالى:(ظَهَرَ الْفَسَادُ فِي الْبَرِّ وَالْبَحْرِ بِمَا كَسَبَتْ أَيْدِي النَّاسِ لِيُذِيقَهُمْ بَعْضَ الَّذِي عَمِلُوا لَعَلَّهُمْ يَرْجِعُونَ) ظهر الفساد في البر والبحر، الفساد في البر بما يصيبوا الأرض من منع البركات، وغور المياه، وانحباس الأمطار، ويبس الأشجار وغير ذلك، وإصابة الثمار وكساد الأموال والتجارات وغير ذلك من أنواع العقوبات التي كلها نشاهدها، ولكن لا نعتبر ولا نبحث عن أسباب هذه العقوبات بل منا وفينا وبين أظهرنا من يكتب ويقول ليست هذه المصائب وهذه الآفات بسبب الذنوب، إنما هذه كوارث طبيعية تجري بدون سبب من الناس وهذا تكذيب لقوله تعالى:(ظَهَرَ الْفَسَادُ فِي الْبَرِّ وَالْبَحْرِ بِمَا كَسَبَتْ أَيْدِي النَّاسِ)،تكذيب لقوله تعالى:(وَمَا أَصَابَكُمْ مِنْ مُصِيبَةٍ فَبِمَا كَسَبَتْ أَيْدِيكُمْ وَيَعْفُو عَنْ كَثِيرٍ)، هذه قسوة للقلوب، والعياذ بالله(فَلَوْلا إِذْ جَاءَهُمْ بَأْسُنَا تَضَرَّعُوا وَلَكِنْ قَسَتْ قُلُوبُهُمْ وَزَيَّنَ لَهُمْ الشَّيْطَانُ مَا كَانُوا يَعْمَلُونَ) هذه غفلة عن سنن الله الكونية وإعراض عن تدبر القرآن والاعتبار الذي أمر الله جلَّ وعلا به فيما يجري من الحوادث، ومع هذا يسرحون ويمرحون ولا ينكر عليهم ولا يمنعون من أقوالهم الباطلة ونشرها وكتابتها، قبلهم من قال(قَدْ مَسَّ آبَاءَنَا الضَّرَّاءُ وَالسَّرَّاءُ)

  • كبرات فعيني وحترمتها

  • اسير الممسوخه نعلت لله وعليك الى يوم دين طراكس بيه غدموت انشاءلله

  • 15:37 كتقولي لحق

  • التقاي الله هاد شي راه حرام الله يعفو عليك راكي غاية

  • يخوتو هاد الجرثومة جبهة باز

  • باش. بترمة

  • متبانش 28 عام

  • wach hadi kata3raf lah

  • Lah yhdik nar jahanm 3amra bl3yalat tobi 3alamat sa3a bano

  • 🖕🖕🖕

  • Ouachaouahtou le Maroc Une vedios avec sa chemise de nuit et ses grosses fesse pourée circule dans les sites pornographiques. Tout ça pour l'argent. Atfoooooo alik

  • Allah y3fou a3lik

  • رجال الأمن هما القحاب لكبار

  • شوفى كاع من ماقتلوكش حمدى الله وماغتاصبوكش راكى غالطة والطريق اللى شادة صعيبة بزاف والله يعفو عليك

  • ******

  • أودي الله يهديك انا كنصحك لوجه الله وهو اعتزل هاد مهنة وديري شي عمل في حلال وتهناي من زداع

  • هدي مزيانا البرد ها تع الحوى ههههه الله ينصر سينا

  • تقاداو الرجال فالمغرب تقريبا بقاو غي الشمايت و الخنز

  • وا را داروری ادبرو لیک هکاک حیت نتی بارکا تما کدوری فی حشاکوم

  • انقي الله يااختي بغيتك منك جواب واحد واش بغيتي بنتك تكون شيخة بحالك؟

  • وا دابا لي عندها ترمة كبيرة ولاة فنانة ويقهروك بذكر الله و الإسلام و الله سبحانه وتعالى خلا ليك الدنيا ديري فيها ما بغيتي الحساب هوا الآخر أما سمعة المغربيات مع الأسف تتمرمد في الغيس بسبب هاد العاهرات مع اننا في المغرب ما خصنا حتى شئ و المثل المغربي يقول اللي عطى زكو لهلى يفكو

  • ههههه مزيانة فيك اشيخة

  • ختهم باش تشطح ليهم الله ايمسخك يا تراااااكس ؟؟؟؟

  • حتى الشيخة عندها المنادجر ؟؟!!

  • عن جد ازاي شيخه وهي ترقص وتتعرا وال إيش يقولو عالمشايخ ههههههههه فعلن تيجي تفهم تدوخ

    • ههههه هك شيخه والله ماكنا نعرف معنى المشيخه

  • لا حول ولا قوة الا بالله مابقيتييييش فيا ولكن لي بقا فيا انك كتكلمي كبحالا كتوصلي شي رسالة ربانية في العمل ديالك ماتحسبييييش راسك شي حاجة راكي غي قحبا وشيخا وساقطة هاااااد الشي لي كاين

  • Tfff siri nti rak nit 9ahba

  • صراحة بقات فيا ولله أه بصح شيخة ولكن إنسانة ولكن منين وصلات كديا ياليل وشتم بزاف بصح بزاف مع حترماتي

  • Fin 3amer kano khwatat lmgharba kayhazo trami o kaytlewto 3la khalijiyin hda khothom hehehe lay3tik jou3 nti wal manager dyal la97....

  • h

  • الله يهدي ما خلق المغرب غاي للهاوية

  • الله يهدي ما خلق المغرب غاي للهاوية

  • التحرش واللقطة ماللقطة رآه انتى إلى تحرشتى بيهم تاتلوزى فاترمتك وتقولى التحرش اسيرى توبى إلى الله اجيبى الخبز لولادك بالحلال

  • Hchoma 3likom

  • كل الأخبار الآتية من المغرب . كوارث . دعارة مخدرات خمر . فقر مدقع . أصبحنا نحس بأن المغرب أصبحت.عبارة على برديل كبير . و مزرعة مخدرات. مجتمع مشتت . سلطة غائبة .

  • Tadi lwajib raki radya lhaj

  • ارجعي الى الطريق المستقيم قبل أن يخطفك الموت

  • 😍😍😍

  • فضيحة شيخة تراكس مع عشيقها رابط فيديو linksof.life/2QMpnfCGndFFdz +18

  • walitaygole kelba ra7chomaaaaa hadxi lidaro lihaaaa

  • كتحمق هاد الشيخة

    • كاع لي كيهدر معاك بخاطر عرفيه ولد القحبة

  • كون كنتي كتخافة من الله مديريش هاكة مي عبرو عليك وليتي كلبة هههههه

  • كتعوجي فوجهك كشي طرمة مكمشة

  • باش كسبتي هاد لجمهور الكلبة بالفساد هادوك غدا ايشهدو عليك شارفة

  • الشيخة بحال الطبيبة بحال المحامية بحال العالمة ...لا حول ولا قوة الا بالله ..الجهل ثم الجهل ثم الجهل

  • hhhhhhhh wlh 7eta 3bro 3lik

  • تخورتي ههههه

  • تراكس يا تراكس فيديو ديالك ناعسة مع واحد و الثاني كيمارس العادة السرية عليكم تسرب ....كنت متعاطف معاك .من بعد ما شفت الفيديو ما بقا ما يتقال

  • حبيبتي انت موزه مشاء الله ك تحمقي هؤلاء حمقى

  • هههههههههههههههههههههههههههههه مزيانة ليك

  • شحال كتستاهل كلمة صلي على رسول الله من جيم أو فرحوني بأبوني الله يحفطكم ليا خوتي

  • 9eHba bagha gher lmen tlewez chyata 🔥

  • awelli lmghreb kisme3 lkhlijiyin kibghiw itero hiya sm3et swe3da ou tramtha sef9at 3ebro 3liha nit

  • nti 3ahira chkhat lowlin 3ala a9al mstoron

  • fr-tv.com/tv/vidéo-W6V4FXQkmdk.html

  • ان كيدكن عظيم . شيخة تبقى شيخة .

  • اسيري البايرة الخانزة اواسعة زك عمرتو لبلاد اتفو

  • Asir lah yna3lak

  • سيري يابنت القحبة كون كنتي حدايا كن حويت الطبون امك يا القحبة 0660409999

  • ماناتجير . هدي واعرة ديال ماناتجير .

  • دابا بقى فيك الحال حيث طلعوا مغاربة اما كون كانوا سواعدة او خليجيين هانية . سيري تقودي على كررك شحال عزيز عليكم تحللوها للبراني اما ولاد بلادكم كاتديروا عليهم العفة . انت قحبة و ما خفي أعظم .

  • chouf zabi hadi

  • السلام عليكم هاذو لكيعايرو أهل المغرب والفنان المغاربة أو نساء المغرب نقوليه ذل هو مك أما المغاربة رجال ونساء بزاف على موك أعوذ للفنان شيخة تراكس ركي غزال وفنان مغربيه اوبنت لبلاد اتمنا لك الازدهار في الفن واتمنا أن أكون حاضر في سهر من سهراتك السلام

  • Nti maghribia 3lach kitcht7i lswa3da

    • هوما ماشي سواعدة الحمار هوما غير متنكرين وهيا عارفة

  • ntouma kat9olo 3liha 9ahba wach chaftouha siro diwha fi roskom ou khwatatkom hsal likom hadi 4ada tkoun achraf mankom a zwamal

  • توقعي هد شي حيت بغيتي فلوس ساهلة

  • المناتجر ديالي اولي ياولي على المناتجر

  • الرجل المغربي هو سبب كل مشاكل المغاربه لا حب لا حنان لا عاطفه لا مال لا احترام . والدليل جابوها هما مشاو عندها وفتالي دلوها .ها هو الدليل ديال ثقافتكوم

  • 9alk wajib mchat tadih hhh mchat tsali bihom tarawih mskina la hawla wala 9wata ila bilah l3adim

  • هذا راه إنذار من عند الله عز وجل باش توبي توبي لله توبي سيري ستري راسك قبل مايسترك الكفن ايفوت لفوت

  • أودي سيييري الله يعفو عليك راكي غالطة بزااااف

  • الله يعفوا عليك احبيبتي ويصونك ويستر عليك

  • nti aslan shikha mazal kadwi 3la l3ifa!! iwa lah istar, nti aslan makhaskich dwi ola tbani ga3 lah ismah lik, lighada ftoubis owa93a liha dik lhala m9bol tk3a walakin nti rah gada wst hachd dyl rjal mahchamtich ???

  • hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh hhhhh wlhta l3alam dyal bash

  • سيري الله ينعل الزامل بوك القحبة

  • ختي نتي أصلا مطيحة براسك كتشطحي قدامهم بديك الطريقة ومباغي تكون منهوم حتى ردت فعل كون أختي كنتي خدامة فالحلال مهيطرالكش هاكا هما تعاملو معاك على أساس شيخة و الشيخة كتبقى شيخة و كتبقى رخييسة لي جا كيمسح فيها يديه و رجليه سواء كان خليجي سواء كان مغريبي و نتي لي وصلتيهوم يتحرشو بيك حيت حتى واحد مگالك سيري تشطحي وسطهوم

  • شحال ما تتعجبنيش هاد الخيبوعة ني شطيح ني غنا ني beaute ni vonito الصراحة الشيخات هما لي مع ولد الحوات هادي لا علاقة

  • شيخة قحبة

  • واش رايح ايجيك من قحبة كيفك اسيييييييييييري اتقي الله في نفسك اصاحبي انا واحد من الناس نلقاك فالزنقا نحويك دالحوا

  • هادي راه خاص راسها ايطير

  • كمارة ممسوخة شارفة

  • تستاهلي اكثر من هذه الفظيحة لانك ماشية في طريق العهروالرذيلة

  • الله اعطيكم الدل

  • اعتدر ت الشيخات الرجال لتراكس

  • هههههههههه سيري الله يغبر ليك الشقف المشوهة كتقولي بحالك بحال الطبيبة والمحامية

  • نتي قللتي على راسك العفة ملي دخلتي تشطحي وتغني للرجال فقط سواء خليجيين او مغاربة سيري تخدمي بعرق كتافك

  • n3alaki lah

  • 👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎00000000000000000

  • 9ahba

  • لعنة الله عليك وعليها من رضي بكم كلكم. لو كانت هذه الراقصة بقات فيها اولا ترجع لله وتتوب توبة نصيحة هل المرأة العفيفة والمحترمة ترضى لنفسها أن ترقص لرجل غريب أو رجال حتى. لا مغاربة ولا بنو سعود. تحترم نفسها فقط على ذلك الاسم اللي عندها فاطمة الزهراء. مغاربة ممسوخين

  • khti kayigolik dir rasak fin tal9ah

  • اتفو شوهتونا

  • اتفو شوهتونا

  • بدون تعليق. غادي نقول غير: يع يع يع الله يخليها سلعا.

  • Wanti sma3ti khalij mcheti kajri men galo lik hna mgharba ma3ajbikch hal seri abanti llah yhdiiiik

  • Cha3b sdadar olharcha cha3b tarma kharrajna fransa bakri