فبراير تيفي | القصة الكاملة لقضية"الشيخة التراكس" و "الخليجيين المغاربة" على لسان "قادة بروكلين"

Ajoutée 9 oct. 2018
اشترك في القناة الرسمية لـ فبراير تيفي: bit.ly/FebrayerYT
شاهد المزيد على: www.Febrayer.com
شاهد المزيد من أخبار الفن: bit.ly/AkhbarAlFan
فبراير تيفي | القصة الكاملة لقضية"الشيخة التراكس" و "الخليجيين المغاربة" على لسان "قادة بروكلين"
ما عاد الشهر الثاني في السنة مجرد رقم في أجندة المغاربة.
صار فبراير عنواناً و رمزاً و تاريخاً لأشياء كثيرة تغيرت في العالم العربي، و أولها سقوط جدار الخوف و تحرر الشباب من عقد الآباء و الأجداد.
"فبراير.كم" ليس ناطقاً رسمياً لحركة 20 فبراير. إنه صوت الجميع. إنه عنوان الحقيقة كما هي بدون رتوش. الرأي و الرأي الآخر. صوت الجرأة الذي يخترق كل القضايا و الأحداث بموضوعية و مهنية و شعاره : الحق في المعرفة و الحاجة إلى إعلام يجسد المحامي الشرس للدفاع عن قيم الحداثة و الديمقراطية و المواطنة و الحق في الإختلاف.
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تابعونا على:
Official Website | www.Febrayer.com
Facebook | facebook.com/Febrayer
Twitter | twitter.com/FebrayerCom
Android | bit.ly/2aVdho0
IOS | apple.co/2beDQWY
FR-tv | fr-tv.com/username-FebrayerTV
Google+ | plus.google.com/+FebrayerTV
#فبراير #Febrayer #تراكس

Commentaires

  • حماااار او مكلخ او برهوش، سبحان الله ، الله يمسخكم

  • الله يخد فيك الحق...

  • Awadi 3la rojola. Wa chefti wajhek bayn tbarkallah ta9afa o niveau. Ach rba7ti daba. 3ad baghyen t7arbo swa3da. Ka7wala may diro hadchi lsaoudiyate. Vraiment null... 000000

  • Tfoo 3lik alhmar limamrbich nta bzaf 3lik tkon insan wjhak ki lkhra hsab lik tfrtih ya 9lil ladab wktfrns nta whadak wjah lbral lihdak ana brit chi trkes dyl bseh doz 3lik wmli nta makhyfch mnha lach msift liha mok tbki wtlb wtrerb 3lik bhal chi mriwa tfooo

  • wa melli nta 9aaaafez a sounboul nta w hadak zaydoune lli 7dak... debber kerrek melli 7selti a wjeh ttaro w ga3ma teddi mmouk tergheb chikha a ddiyouti. wa ha sarcasme wella porno w nta lli mkewwez

  • كمامر ديال الزب ....تفوووو

  • Manhadchi kamel basti rajlin lalak ya chmata tfouu

  • مكللللخ من اللخر

  • Hada wold le 9ehba zamol 4aich m3a khto e mo

  • هههه طيرتني اولد العبد

  • ولهيلا لا غزات فيكم رجعتكم الشمايت وليتو بحال النعجات

  • سالت ليك الرجلة هجراتو ليكم يا الحيوانات

  • pikachu o snorlax galssin bjoj 😂😂

  • شد ها مك باست رجليها هههههههههه

  • لي ما عندوش غيره على بلادو عمرو يكون راجل قالي ايحاربو حاربو غير لوسخ لي فعقلكم

  • فمكم بحال البزطام ههههه بغيتي ضحك عباد صدقوضاحكين عليك ههههه ربحتكم بنيتها

  • أنا جابولي الضحك مساكن بغاو يضحكو وهجروه 😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂💋💋💋

  • Sa3a kharjatha menkom ya axbah rijal galek xabab wa3i khaskom men lwa3y gha lousloub w lkoudoub li kdebtoh

  • Sir a zamel jib mok

  • khsal snank alm3foun

  • انا بعدا عجباااااااتني فيك دارت ليك بحال الجفاف صبناتك و مسحات بكرامتك الارض ردات عبرة لمن يعتبر و الله حالتك قل من الكلب

  • الاسد قبل ان يفقد مخالبه. وضحكتو وضحكنا عليكم ههههههه

  • باسلين بزاف الى كانو الرجال بحالكم غير سيرة تموتو

  • nta zamal bayna

  • مكرهتوش تكونو خليجيين ديال بصح .هادي اهانة للخليجيين خصهم يتابعوكم

  • متانقد كل مرة كتقول هضرة ايوا باز ليك فلخر تشوهتي و كالس جايب مك كطلب عليك العود.لي تحكرو يعميك شيخة و جفات بيك لارض ديرها فنسا و لا تنساها

  • اش هادشي والله الى نهار مورا نهار كنزيد نكره هاد البلاد اش هاد العقلية دالزب

  • باش تجيب بنت بلادك وتمتلو الخليجيين خاصك تكون ديوثي فلخر مطيح بمك وكطلب وترغب لما حشمتيش من مك حشم غعلا ديك اللحية

  • من مصلحتها هادشي .شهرتوها أ درتو ليها البوز

  • اول مرة كنفهم المثل الي كيقول اجسام كالبغال وعقول كالعصافير راها شيخة او دقة الشيخة واعرة

  • Rapelle toi que la roue tourne! Honte a toi

  • هجراتو لزبور مكم. بقات فالتفرنيس.

  • دخلت عليكم بالله.واش هادو كمامر ديال الجامعة قالك طلبة.تفو عليكم أكمامر الويل.الله يغرق ليكم الشقف.كفاش دبا نتوما خسرتو فلوس صحيحة لكراء القاعة و الدولار كيدور. و لباس خليجي و جاين من اسبانيا و الطاليان والداخلة....من أين لكم هذا؟ الطلبة منين جاتكوم هاد الفلوس.حنا كنا طلبة ماكانكملو الشهر غير بلكشايف.تفو عليكم عيفتونا.لا زين لا مجي بكري.كتقول يا لحمار مكانطلب السماحة حتى من واحد.و مطيح الدل على ميمتك جايا تبوس اليدين والرجلين.نتا حرام تبقى عايش.سير دفن راسك حي.ركبتي السكر فميمتك مسكينة.يعطيوكم لفلوس باش تمشيو تقراو .ونتوما تخسروها على التبرهيش.إخ تفو عليكم.السؤال المطروح .شكون لي مولكم؟شكون وراء هاذ المهزلة؟ لي كنعرفو كيمشي للجامعة غير الفئة المتوسطة أو الفقيرة بحالي.من اللذي مول هذا الحفل.فيه كراء القاعة.و مادام 400 شخص أكيد القاعة كبيرة.و الأوطيل.و باش تخلصو الشيخة....من أين لكم هذا؟ أكيد يمولونكم لا محالة.والقضية لم ولن تنتهي هنا.

  • deux mongoliens

  • وليتي شماتة هههه تبوس رجلين هههه برهووووش

  • Tfooooo 3la mostawa yekh la terbya la ta7aja ras khawi galik baywsl msg w homa mjmo3in liha wra termtha okayswero ach had l7ala yal 7mar wnta ba9i slipk katsbno lik mok okadwi lah yn3elboook baraka 3lik t9ra had les commentaires chb3o fik sban makhlaw magalo lik mn walidik tsbo

  • مشيت شفت للفيديو فاش رجعاتك كالكلب ههههه و رجعت هنا نضحك عليك هههههههههه

  • نعيب في الزمان والعيب فينا وما للزمان عيب سوانا

  • هههه في الاخير ديتي الوالدة ديالك مسكينة تطلب ا تبوس الرأس باش تسمح ليك التراكس ،وضعت الوالدة ديالك في موقف الذل يا الكلب

  • NARI WALITO FHAL LAKLAB FIN DIK MANTLABCH SMAHA O TAKHRAJ L3ININ HAHAHAHAHAHA

  • HARGAWA

  • جديد. Slyle ؟ الله يبهدلكم أشباه الرجال مكلخين .سيرو الله يغبر لامكم الشقف .الضحك الحامض .تفو عليكم كاملين .المغاربة بريئين منكم . مكابيت هادو .سيرو قراو ليكم شوية ،راكم كتاذيوا خوتكم المغاربة

  • شكون راجع اشوف تخراج العنين من بعد ما مشى يطلب سماحة ههه

  • والله ت بصحتكم عجبتني هاد الخوطة

  • دبا ملي مشيتؤ كتعتادرو شكون لي دوز الميساج

  • ناري تشوهتي من اسد الى قط هههههههه تكمش يا الرويجل

  • khwratk chikha hhh

  • يا كلاب. يا شغب الفقير وخري معندكوم. ميضار كورة. جبتو. مواتكم وخوتاتكوم. يا. شغب. زبل

  • جروب الزوامل رجلة ديال الزب

  • شكلكم تسوون دعاية للرقاصة الدبة كويس وصلت المعلومة 🤪

  • برافو عليكم رحم الله من عرف قدر نفسه ههههههههههههههه😁

  • khasskom l7abss . bach tfahmo denia

  • إخواني مقاطع القناة محتاجة لدعمكم أين أنتم يا وطنيين؟ فينكم يا من يسألون عن الثروة ادخل نقي ليك ودنيك باش عمرك تقول الفوسفاط و 2 بحور مرحبا

  • انتو بصراحه وسخ

  • مع حترامي للجميع الله ينعلك الكلب الحمار البغل تفووووو عليك تبع ختك ربما كيدير كتر من التراكس الحمار كضحك على سيدة انسانة عيب عليك الحمار تفوووووووووو كرهت الزمل بوك ختك ربما دير كتر منها تفوووو عيب عليك طلع لي الدم مكرهتش شي حد يضرب الزمل بوك بجنوية وزيدها بالاستهزاء

  • الضحك راه فيك الحشرة

  • 9ouwada o msaliyin 9obkoum afkar dyal lmkelkhine tfou 3la kmamer tel9ak 3ayech bflous lkhalij li msahbin m3a tasiltek m3e9dinkoum mal9itou chghoul bghitou dehkou 3la bent bladkoum ila andak chi 9l..wi sref 3liha o tgles mn dik lkhedma ntouma y’a chmayet mafikoum nefs 3la bnat bladkoum mais hadchi kadirou 9elet maydar koun kan 3andkoum chi khedma chaghlakoum mahatdirouch had l7mouda lah y3tekoum chi mosiba ntouma o li bhalkoum

  • مساكن مسخين تفو تفو الله نعليكم والدين تفو نتوما بينين خواتتكم كيطحنهم حوالا أو نتوما كتعطو .... لحوالا قوم لوط

  • نتا حمار أمساخ أو مامربيش ياشماته درتو ضحك في رسكم إوا ألحمار نتا هداك وجه سبرديله كيتسما نصب وإحتيال بغين ضحكو تهجروه أنا بغتكم تشوفو هاد شي في بنتكم أخواتتكم سلعة زنه وفساد تفو

  • الله ابهدل بكم كلكم اكلااااااب

  • أنتم تمثلون فئة الشباب الفاشل الكسول... لافائدة في وجودكم...

  • أنتم تمثلون فئة الشباب الفاشل الكسول... لافائدة في وجودكم... بدل

  • باين عليك ربي سري تعلم تربية عاد جي تهضر في اي بلاد كاين خيب كاين زوين تما شوهت بي صور مغربيات الله ينعلكم

  • الله بنعل اللي رباكم قلالين الترابي حشرات تفوا عليكم دابا يجيب الله اللي يضحك على خوتكم ومواتكم الحيونات

  • نتا واحد حمار سالينا

  • الى الحمار لحم ابنات ولا رخيص سير تزوج بيهم استرهم احل مشاكيلهم الى كنت راجل ابزاف عليك الرجولة

  • باغي ضحك. ضحك راه فيكم

  • تفووو على أسلوب شحال مستفز يا العروبي عرف غير تكدب اتقوليها وفد خليجي اتقولك نخدم ب 30 مليون اودي على الشباب قالك باغي يوصل ميساج انقولك انا واحد الميساج سير الله يلقيها لك كيفما كتجري فالمنكر يا المهصك

  • Yalah alkhout sahmo bwahd dafla lhad lhmar lwahchy .. kon jabty mok ola khtak yak kat3alj mawdo3 3aljo blilik tfooooooooo lmard ma7maltch nchof fîh

  • وهدشب متيعلقبش عليه القانون انتحال شخصية والتشهير الله ينعل بوكم سيرو اتقيو الله

  • للحم رخيص منهم اخوتاتك الشماتة لمرا راها فيها امك و اختك الرجولة مواقف و بزاااف عليكم المواقف

  • براااااااهش تفو عليكم

  • Rah ntma li tayahto del 3la nass dyalna ama homa ge3 makaydiro haka bssaka o lhmoooda tfuuu

  • دخلوا تفرجوا فأخير تطليعة على الشيخة الطراكس راه لحت الفيديو فالقناة وشكرااا

  • Tfou whahkoum kil 9alwa mo3wa9in fa 39oulkoum wjouh l7abs

  • Tfou 3is kalb wal l9a7ba chawahtouna ya rba3at l makboutin

  • ههههههههههههههه شفتك غبرتي فرعوك ههههههههههههه

  • حشومة عليكم انتوما شباب واعي زعمة بينتو زاسكم منحطين لا علاقة .....

  • 😢😢😢😢😢😢😢😢

  • سير الله اعطيك شي موصيبة ارجال د اخير الزمان نتا وداك فم تمساح لي معاك

  • je ne voit pas de quoi vous rigoler vous parlez et riez comme des cons alors qu'une personne souffre par votre faute vous voulez faire du sarcasme essayez avec des ministre ou des parlementaire ou bien invitez des khalijis et faite leur des tours!!!et bien vous n'avez pas les couilles pour cà!!! par cette acte odieux seule une Marocaine a ete humilie !!bizzarement ils n'y avait aucun Khaliji je suis certain que vous etes une bande d'enfant gates papi mami qui n'ont pas de souci d'argent et donc tant que le ventre est plein et que vous n'etes pas obliger de trimer tte la journee pour pouvoir manger et bien que la tete commence à chanter comme ondit chez nous vous connaissez l'adage le fameux lien entre ventre plein et tete vide vous dite avoir assez du serieux et bien je suis sur que vous n'avez jamais pris la vie au serieux;;sinon montrez nous vos explois alors que vous etiez des chevaliez du serieux(peut etre il y a un robinhood parmi vous ou une mere theresa) je ne connait pas cette dame mais je prend sa defense par conviction que d'aucun n'est sense etre humilier ou entrainer à son insu dans une situation qui lui causerait des prejudices vous avez parler de somme d'argent demander et bien c son droit et c son metier c une artiste qui anime des fetes vous parlez de khaliji mais je pari que vous serez pres à lecher les pied si ils vous offrent des jobs remuneres au dollars je vous recommande de voir un psy vous serez etonne de voir les complexes qui hantent vos personnes LE SYNDROME DE L'HOMME DU GOLF /EGOCENTRISME / NARCISSISME / IDIOTIE ET J'EN PASSE je rejoint ce que certain commentateur ont dit et bien puisque vous voulez rire faite le avec vos soeur;par exp tu dit à ta soeur j'ai un ami du golf tres riche à vu ta photo et veut t'epouser et apres quand c'est les noce tu lui dit c une blague!! j'espere que biento vous n'ffichriez plus ces sourire et faux rires de cons

  • 😂😂😂😂😂😂😂 هلا بطراااكس

  • 😂😂😂😂 براهش

  • قلة مايدار. الفلوس موجودة مالقيين مايديرو بها. عوض مايديرو اشياء مفيدة ويخسرو الفلوس على شي حاجة تتنفع تيخربقو وتيديرو مقلب بامرأة

  • Waaa dahkooo 3liha

  • واسيرو الله إنعل طبون موكم ياولاد القحاب ناري علي المغريب ديال الزب تفوووووو

  • Daba hada menni taygoul nasi fiha drhem 3lamen baghi yd7ek wach houwa expres baghi yta99alha bach twsalha w tayda7ko 3la bnadem galik nasiha fiha a wili ghdaydi 3la chmayet !!!!!!!!

  • حرام عليكم شوهتو بنت بلادكم ؤ شوهتو بالمرأة المغربية ؤ شوهتو البلاد. ربي طلب منا ستر أي إنسان لأن باب التوبة يتركه مفتوحا لمن أراد أن يتوب،من يدري يوما ما تتوب الشيخة تراكس . في أوربا يعيش الأتراك متحدين بينهم و كذلك اليوغوسلاف و البنغلادش إلا المغاربة أغلبهم لا أعمم لا يساعدون بعضهم البعض أو يتحدون فيما بينهم في مواجهة الصعاب والتحديات في بلاد المهجر.

  • *زوج قراعي ديال السم*

  • واش مواتكم شافو القطة فاش تحرشات بداك زامل ازوامل تفوو

  • Bsala

  • Mikhi 3la khoh o braaaaahech hta osloub zan9awi

  • هههههههه ضحكني🤣🤣🤣🤣

  • jib mok o khtk a zaml

  • وجوه 💩💩💩💩💩💩كتضحكوا على زينكم المكابت وجوه الحبس نعلة الله عليكم لكتسمح ليكم نفسكم تشوهوا بنت بلادكم كيفما كانت تفووووو

  • سيرو الزوامل أولاد القحباب

  • كيتكلمو وهما فرحانين للاسف سبحانة الله ولات شوهة ونضحك الاخرين شيء كيفرح واش عمركم شفتو شخص ملتزم متدين صور فيديو ل شيخات او زانيات يقدر يضربهم يهرسهم كاع حيت كيشوف فيهم العرض ديالو وخ مشي خواتاتو ولكن شوهم امام الناس وليس لانه يغار على عرضه وبنت بلده لا فقط لالشهرة من اجل فيدهات مقرفة التعليم يحتضر وبالتالي الاخلاق تحتضر.

  • يا ربك سترك.

  • انتم زبالة تاع شباب المغرب يا ابن الكلب

  • كما تقول بغيتو تبينوا انكم شباب واعي ولكن بينتوا انكم شباب برهوش نصاب ومحتال.الشيخات هو فن ملتصق باالمغاربة او عندو جمهور حتى من المتقفين والاساتدة.يجب عليها ان تطركسكم بدعوى قضاءية من حقها باالرغم مما يقال التحايل والنصب والاحتيالوانتحال شخصية والتشهير باالمغربيات مع شاربيةابول البعير وبعد دلك الزج بكم في عكاشة ياعقول العصافيرواجساد البغال.....